غوماتشيمحول الكهرباء تركيب الصورةشخصية

  • وقت الافراج:2022-07-30 13:26:23
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:547
  • وصف سريع:

    غوماتشي,تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل ال

محتوى المقال

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

غوماتشيمن أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة ,غوماتشيالنفط مغمورة محول 1600kva, وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

أثيوبياأساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام لحام , ثقب الرمل وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت


غوماتشيمحول الكهرباء تركيب الصورةشخصية



التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين , في الواقع , بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار , وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

تصميم العلامة التجارية محول الكهرباء مصنعين

أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

عندما يترك المصنع ,غوماتشيتطبيق إمدادات الطاقة محول, وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .


غوماتشيمحول الكهرباء تركيب الصورةشخصية



على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

إصلاحي طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن , وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة , عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

غوماتشيالعزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

غوماتشيمعلومات المنتج الأخرى
  • ماستريختمنصة رفع هيدروليكيأيهما أفضل

    ماستريختمنصة رفع هيدروليكيأيهما أفضل

  • ماستريختموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةكيفية ضمان الجودة في عملية الإنتاج

    ماستريختموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةكيفية ضمان الجودة في عملية الإنتاج

  • ماستريخترفع نوع جسر الصعودما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند الإعداد

    ماستريخترفع نوع جسر الصعودما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند الإعداد

  • غيراالعرف المحمول الهيدروليكية جسر الصعودالمشاكل التي يجب الانتباه لها في البناء

    غيراالعرف المحمول الهيدروليكية جسر الصعودالمشاكل التي يجب الانتباه لها في البناء

  • فورت وورثسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولأين هو الاختلاف في التصنيف

    فورت وورثسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولأين هو الاختلاف في التصنيف

  • لودا سيرينسكامصغرة مصعد المنزلاتجاهات الصناعة الحديثة

    لودا سيرينسكامصغرة مصعد المنزلاتجاهات الصناعة الحديثة

  • سان أنطونيومصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزلية الصغيرةكيفية القيام بالصيانة اليومية

    سان أنطونيومصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزلية الصغيرةكيفية القيام بالصيانة اليومية

  • ريمينيالميكانيكية الهيدروليكية رفع الجدولركز على الذهاب دوليًا

    ريمينيالميكانيكية الهيدروليكية رفع الجدولركز على الذهاب دوليًا

  • استدعى:تذكير: معلومات غوماتشيمحول الكهرباء تركيب الصورةشخصية ، توفر لك غوماتشيمحول الكهرباء تركيب الصورةشخصية من شركتنا ، وخدمة غوماتشيمحول الكهرباء تركيب الصورةشخصية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غوماتشيمحول الكهرباء تركيب الصورةشخصية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غوماتشيمحول الكهرباء تركيب الصورةشخصية. غوماتشيمحول الكهرباء تركيب الصورةشخصية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غوماتشيمحول الكهرباء تركيب الصورةشخصية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!